تليجرام - Almawsu3a

Breaking

Post Top Ad

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

تليجرام

جروب على تليجرام ينشر صور لنسوان المنصورة:

انتشرت حالة من الغضب بشكل شديد جدا في محافظة المنصورة وبين مواطنيها وذلك بعد أن تم انتشار جروب على تطبيق تليجرام يكون بعنوان نسوان المنصورة وجاء ذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

مصيبة سودا.. جروب على تليجرام ينشر صور لنسوان المنصورة  

حيث قام الشخص الذي أنشأ ذلك الجروب بوضع بعض من الصور للفتيات من أبناء المدينة وذلك وسط بعض من الصور المخلة بالآداب كما أنه قام أيضا بتهكير أي هاتف يقوم بالدخول على ذلك الجروب ويقوم بسرقة كل محتوياته.

كما أكد عدد من المواطنين بأنهم قاموا بتقديم عدد من البلاغات إلى مباحث الإنترنت لسرعة ضبط القائمين على ذلك الجروب والذي قد وصل سريعا إلى حوالي 10 آلاف شخص مشترك.

ويوجد عليه ما يزيد عن 2000 صوره سواء إن كانت صور خاصة قد تم سرقتها من هواتف الفتيات أو صور تم تصويرها في الشارع للفتيات التي تسير ولكن بطريقه مثيره للغرائز وذلك لمحاولة من ذلك الشخص لابتزاز هؤلاء الفتيات.

ومن ناحية أخري فقد أكد مصدر أمني في مديرية أمن الدقهلية بأنه عند تقديم تلك البلاغات وتم متابعة الحديث عن هذا الجروب ورصد ذلك فقد تم تشكيل فريق بحث لفحص ذلك الجروب.

ويتم العمل على ضبط المتهمين القائمين على الجروب بشكل سريع وأضاف أيضا بأنه على الرغم من قيام منشئه فور انتشار الحديث عنه بإغلاقه إلا أنه سيتم الوصول اليه من خلال استخدام التقنيات الحديثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad